پنجشنبه, ۶ ارديبهشت ۱۴۰۳، ۰۷:۴۵ ب.ظ

الامام المهدی(عج) و یوم الغدیر

الرسالات نحو الظهور

 

الإمام المهدی(عج)  و یوم الغدیر


 

من کنت مولاه فهذا علی مولاه

 

الانتباه رجاءا...هذا هو نداء الغدیر

من کان تحت ولایه النبی صسیکون علی من بعده ولیا له

لذا علینا ان ندرک...من هو ولینا!!!

من له علینا ولایه ظاهریه وباطنیه!!!

علی القلوب والافکار والقول والفعل والتصمیم وفی جمیع الحرکات والسکنات من هو الولی الحقیقی لکل هذه الامور

إِنَّما أَنْتَ مُنْذِرٌ وَ لِکُلِّ قَوْمٍ هادٍ ( رعد 7 )

والیوم فان المهدی الموعود هو هادی الامه وهو من له ولایه علینا

 

لذا علینا ان ننظم جمیع حرکاتنا وسکناتناظاهریه ویاطنیه علی انه الحاضر والناظر علینا ونحن تحت ولایته الشریفه

ولنحذر ان لا نجعل (جهلا اوعمدا )االشهوه والغضب والاوهام هی تکون صاحبه الولایه علینا

تحذیر:کل اولئک الذین نکروا ولایه امیر المومنین غیبوه ۲۵ سنه عن دوره واصبح جلیس البیت ؛فلنحذر نحن وباصظلاح الولائیون ان نطیل فی انتظار سیدی ومولای صاحب الزمان ونغیبه لسنوات طوالعن الامه

طوال عن الامه

یاااااامهدی .......یااااااامهدی مددی

اللهم عجل لولیک الفرج

 

Labaikyamahdia.blog.ir

 

Telegram.me/ledoatelarbaeen

 

arbaeenmobaleghin@


نظرات (۰)
ه?چ نظر? هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی