#التنظیم_الذاتی_لجیش_منتظری_الإمام_المهدی_عج #الرسالة_4
📣📣📣📣📣
#التنظیم_الذاتی_لجیش_منتظری_الإمام_المهدی_عج
#الرسالة_4
بسم الله الرحمن الرحیم
❓ کیف یحصل الیقین والإیمان بالإمام علیه السلام؟
📣 یقول الإمام علیّ علیه السلام:
لأنسُبنّ الاسلام نسبة لم ینسُبها احد قبلى؛ الاسلام هو التسلیم، و التسلیم هو الیقین، و الیقین هو التصدیق، و التصدیق هو الاقرار، و الاقرار هو الاداء، و الاداء هو العمل.
(الحکمة 125 نهج البلاغة)
✅ الإیمان بالإمام هو التسلیم له
إن ابشر یسلّمون لما یؤمنون به.
📣 من یؤمن بالإمام علیه السلام فهو مطیع مسلِّم لأوامره وإراشاداته.
✅ ما هو السبیل إلى الانتفاع بأوامر الإمام علیه السلام وإرشاداته:
📣یول مولانا الإمام المهدی عجل الله تعالى فرجه الشریف: وأما وجه الانتفاع بی فی غیبتی فکالانتفاع بالشمس إذا غیبها عن الابصار السحاب. (بحارالانوار، ج 53، ص 180)
ففی عصر الغیبة یغیب الإمام علیه السلام بجسمه الشریف عن عموم الناس، لکنّ نوره ینیر القلوب ویخلّصها من الحیرة والضلالة. وإنّما یستنیر بنوره فی الغیبة من تنوّر قلبه بنور ولایته.
علینا أن نرتبط بالإمام قلبیًّا من خلال الإیمان به لکی ننتفع بأوامره وتوجیهاته فی جمیع لحظات الحیاة، إن شاءالله
تتبع(على أمل تعجیل الفرج بإذن الله تعالى)
☘️أسرعوا إلى نشر هذه الرسائل لتعجیل الفرج
طبقه بند? موضوع?
- رسالات (۱۲)
- الی کل الشباب الغربیه (۲)
- الرسالات نحو الظهور (۲۴)
- سلام علیکم (۱)
- تقریر الموتمر: (۱)
- الرسالات انصار المهدی (۴)
- الرسالات شهر رمضان (۴)
- التدبر فی دعاء شهر رجب (۲)
- التعبئه العالمیه لدعاه الابعین (۵)
- الدعوه العامه للعهد و الاستغاثه فی لیله القدر (۱)
- الحیاه مع صاحب الزمان عج (۱)
- ادراک حضور صاحب الزمان عج (۵)
- الشبکه العالمیه لدعاه الاربعین (۵)
- حرکة جماعیة (۲)
- معرفه الولایه (۲۵)
آخرين مطالب
-
-
#رجا التتکل ناصر الامام #۳
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#رجا لتکتل ۳۱۳ ناصر الامام #۲
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#رجا لتکتل ۳۱۳ ناصر الامام #۱
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#یا رب الحسین ، اشف صدر الحسین بظهور الحجه
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#لبیک یا حسین - لبیک یا مهدی
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
المهدویه 48
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#المهدویه 47
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#ملخص برنامج الاسبوع الماضی(وفقا لدعاء العهد)
شنبه ۱۹ تیر ۱۴۰۰ -
#انتشار عالمی ومشارکة عملیة من أجل الوصول
شنبه ۱۹ تیر ۱۴۰۰
با?گان?
- فروردين ۱۴۰۱ (۱)
- آذر ۱۴۰۰ (۷)
- تیر ۱۴۰۰ (۲)
- خرداد ۱۴۰۰ (۵)
- فروردين ۱۴۰۰ (۱۵)
- اسفند ۱۳۹۹ (۱۵)
- بهمن ۱۳۹۹ (۲)
- دی ۱۳۹۹ (۱)
- آبان ۱۳۹۹ (۶)
- مهر ۱۳۹۹ (۱۰)
- شهریور ۱۳۹۹ (۸)
- مرداد ۱۳۹۹ (۱۳)
- تیر ۱۳۹۹ (۸۵)
- ارديبهشت ۱۳۹۹ (۴)
- فروردين ۱۳۹۹ (۲)
- مهر ۱۳۹۸ (۱)
- ارديبهشت ۱۳۹۸ (۱)
- اسفند ۱۳۹۷ (۱)
- بهمن ۱۳۹۷ (۳)
- دی ۱۳۹۷ (۳)
- آذر ۱۳۹۷ (۳)
- آبان ۱۳۹۷ (۱)
- تیر ۱۳۹۷ (۱)
- فروردين ۱۳۹۷ (۲)
- اسفند ۱۳۹۶ (۱)
- بهمن ۱۳۹۶ (۲)
- دی ۱۳۹۶ (۱)
- آبان ۱۳۹۶ (۱۰)
- مهر ۱۳۹۶ (۶)
- تیر ۱۳۹۶ (۱)
- اسفند ۱۳۹۵ (۳)
- بهمن ۱۳۹۵ (۱)
- دی ۱۳۹۵ (۴)
- آذر ۱۳۹۵ (۱)
- آبان ۱۳۹۵ (۱)
- مهر ۱۳۹۵ (۲)
- شهریور ۱۳۹۵ (۳)
- مرداد ۱۳۹۵ (۳)
- تیر ۱۳۹۵ (۱)
- خرداد ۱۳۹۵ (۵)
- ارديبهشت ۱۳۹۵ (۲)
- فروردين ۱۳۹۵ (۲)
- اسفند ۱۳۹۴ (۲)
- بهمن ۱۳۹۴ (۸)
- دی ۱۳۹۴ (۱۵)
- آذر ۱۳۹۴ (۲۰)
نظرات (۰)
ه?چ نظر? هنوز ثبت نشده است