#التشکیلات_المهدویة # 37
# 37
#التشکیلات_المهدویة
ینبغی أن نرى الإمام بقلوبنا لا بفکرنا. لأن فکرنا وعقلنا محددان لکن قلبنا غیر محدد.
بما أننا نصل إلى العالم العقلانی الحقیقی الذی هو أبعد من عالم القلب الحقیقی.
ولکن الآن یجب أن نذهب أبعد من فکرنا وندرک العالم الداخلی بقلوبنا. هناک حیث یمکننا أن نراه، لیس هو فقط، ولکن أیضًا الله، بعیون قلوبنا ونسمعه من خلال إمامنا بأذن قلوبنا ، لیس فقط طوال حیاتنا ولکن أیضًا عندما یبلغ المولى عن مجیئه إن شاء الله🤲
☘️☘️☘️☘️☘️
#سؤال وجواب
❓ کیف نبقی قلوبنا طاهرة ومترابطة ..؟
إحدى الطرق التی أفترضها هی الأذکار التی تحدثنا عنها .. ولکن بما أننا منخرطون فی الحیاة الیومیة ، فکیف یمکننا أن نستنتج ما إذا کانت قراراتنا متوافقة مع ما سیوافق علیه إمامنا؟
#إجابة
من یسمع دعوة الإمام فی حیاته الیومیة هو الوحید الذی یعلم بالتأکید أن هذه دعوة الإمام.
حین نسمع ونسأل هل النداء من جهة الإمام أم لا ، فهذا یعنی أنه لیس منه.
الآن ، الطریقة التی یفترض بنا أن نطهر بها قلوبنا هی أن نطلب التوبة کثیرًا من الله ونحاول أن نتصل بإمامنا بقلبنا ولساننا وأفعالنا ، إن هذا التوفیق یجعلنا نسمع نداءه من أذن قلبنا ونراه بعیون قلوبنا.(یتبع)
https://t.me/Omlfadel
#للنشر_على_أوسع_نطاق_بنیة_التعجیل_فی_الفرج_بإذن_الله
طبقه بند? موضوع?
- رسالات (۱۲)
- الی کل الشباب الغربیه (۲)
- الرسالات نحو الظهور (۲۴)
- سلام علیکم (۱)
- تقریر الموتمر: (۱)
- الرسالات انصار المهدی (۴)
- الرسالات شهر رمضان (۴)
- التدبر فی دعاء شهر رجب (۲)
- التعبئه العالمیه لدعاه الابعین (۵)
- الدعوه العامه للعهد و الاستغاثه فی لیله القدر (۱)
- الحیاه مع صاحب الزمان عج (۱)
- ادراک حضور صاحب الزمان عج (۵)
- الشبکه العالمیه لدعاه الاربعین (۵)
- حرکة جماعیة (۲)
- معرفه الولایه (۲۵)
آخرين مطالب
-
-
#رجا التتکل ناصر الامام #۳
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#رجا لتکتل ۳۱۳ ناصر الامام #۲
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#رجا لتکتل ۳۱۳ ناصر الامام #۱
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#یا رب الحسین ، اشف صدر الحسین بظهور الحجه
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#لبیک یا حسین - لبیک یا مهدی
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
المهدویه 48
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#المهدویه 47
شنبه ۶ آذر ۱۴۰۰ -
#ملخص برنامج الاسبوع الماضی(وفقا لدعاء العهد)
شنبه ۱۹ تیر ۱۴۰۰ -
#انتشار عالمی ومشارکة عملیة من أجل الوصول
شنبه ۱۹ تیر ۱۴۰۰
با?گان?
- فروردين ۱۴۰۱ (۱)
- آذر ۱۴۰۰ (۷)
- تیر ۱۴۰۰ (۲)
- خرداد ۱۴۰۰ (۵)
- فروردين ۱۴۰۰ (۱۵)
- اسفند ۱۳۹۹ (۱۵)
- بهمن ۱۳۹۹ (۲)
- دی ۱۳۹۹ (۱)
- آبان ۱۳۹۹ (۶)
- مهر ۱۳۹۹ (۱۰)
- شهریور ۱۳۹۹ (۸)
- مرداد ۱۳۹۹ (۱۳)
- تیر ۱۳۹۹ (۸۵)
- ارديبهشت ۱۳۹۹ (۴)
- فروردين ۱۳۹۹ (۲)
- مهر ۱۳۹۸ (۱)
- ارديبهشت ۱۳۹۸ (۱)
- اسفند ۱۳۹۷ (۱)
- بهمن ۱۳۹۷ (۳)
- دی ۱۳۹۷ (۳)
- آذر ۱۳۹۷ (۳)
- آبان ۱۳۹۷ (۱)
- تیر ۱۳۹۷ (۱)
- فروردين ۱۳۹۷ (۲)
- اسفند ۱۳۹۶ (۱)
- بهمن ۱۳۹۶ (۲)
- دی ۱۳۹۶ (۱)
- آبان ۱۳۹۶ (۱۰)
- مهر ۱۳۹۶ (۶)
- تیر ۱۳۹۶ (۱)
- اسفند ۱۳۹۵ (۳)
- بهمن ۱۳۹۵ (۱)
- دی ۱۳۹۵ (۴)
- آذر ۱۳۹۵ (۱)
- آبان ۱۳۹۵ (۱)
- مهر ۱۳۹۵ (۲)
- شهریور ۱۳۹۵ (۳)
- مرداد ۱۳۹۵ (۳)
- تیر ۱۳۹۵ (۱)
- خرداد ۱۳۹۵ (۵)
- ارديبهشت ۱۳۹۵ (۲)
- فروردين ۱۳۹۵ (۲)
- اسفند ۱۳۹۴ (۲)
- بهمن ۱۳۹۴ (۸)
- دی ۱۳۹۴ (۱۵)
- آذر ۱۳۹۴ (۲۰)
نظرات (۰)
ه?چ نظر? هنوز ثبت نشده است