دوشنبه, ۱۷ ارديبهشت ۱۴۰۳، ۰۵:۰۲ ب.ظ

الاربعون منزلا فی رحاب الحسین(ع) / المنزل الأول ص 45

‍ ‍ 《《《        بسم ‌الله الرحمن الرحیم         》》》
‍ 
‍ 🌹 الاربعون منزلا  فی رحاب الحسین(ع)🌹

📣 المنزل الأول:

اعفو عمّن استغفرنی،
الا قاتل الحسین(ع)! 
قال موسی : 
- یا رب ! و من الحسین؟ 
قال له : 
- الذی مر ذکره علیک بجانب الطور ! 
قال: 
- یا رب! و من یقتله؟ 
قال: 
- یقتله امة جده الباعیة الطاغیة فی ارض کربلاء. و تنفر فرسه وتحمحم و تقول فی صهیلها: 
-  "الظلیمة ! الظلیمة! من امة قتلت ابن بنت نبیها" 
فیبقی ملقی علی الرمال من غیر غسل و لا کفن و ینهب رحله و یسبی نساوه فی البلدان و یقتل ناصره و تشهر رئوسهم مع راسه علی اطراف الرماح.
یا موسی! 
صغیرهم یمیته العطش و کبیرهم جلده منکمش یستغیثون و لاناصر و یستجیرون  و لا خافر! 
فبکی موسی(ع) و قال: 
- یارب ! 
ومالقاتلیه من العذاب؟
/ص45/

☘️أسرعوا إلى نشر هذه الرسائل  لتعجیل الفرج

 

نظرات (۰)
ه?چ نظر? هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی