سه شنبه, ۲۵ ارديبهشت ۱۴۰۳، ۰۹:۴۸ ب.ظ

الاربعون منزلا فی رحاب الحسین(ع) / المنزل الثانی ص 55

‍ ‍ 《《《        بسم ‌الله الرحمن الرحیم         》》》
‍ 
‍ 🌹 الاربعون منزلا  فی رحاب الحسین(ع)🌹

📣   المنزل الثانی:

و هذه وصیتی یا اخی الیک و ما توفیقی الا بالله علیه توکلت والیه انیب وسلم علیه.
فلماعزم الخروج من المدینه،اتته ام سلمه رضی الله عنهافقالت
-یابنی
لاتحزنی بخروجک الی العراق فانی سمعت جدک یقول:ولدی الحسین بارض العراق فی ارض یقال لها:کربلاء!
فقال لها:
یااماه!
وانا والله اعلم ذلک وانی مقتول لامحاله،ولیس لی من هذابدوانی والله لاعرف الیوم الذی اقتل فیه واعرف من یقتلنی، واعرف البقعه التی ادفن فیه واعرف من یقتل من اهل بیتی وقرابتی وشیعتی وان اردت یااماه،اریک حفرتی ومضجعی.
ثم اشارعلیه السلام الی جهه الکربلاء،فانخفضت الارض حتی اراهامضجعه ومدفنه وموضع عسکره وموقفه ومشهده.
فعنده ذلک بکت ام سلمه بکاء شدیدا وسلمت امره الی الله.
فقال لها:
-یااماه!
قدشاءالله عزوجل ان یرانی مقتولا،مذبوحا،ظلماوعدوانا.
/ص55/

☘️أسرعوا إلى نشر هذه الرسائل  لتعجیل الفرج

 

نظرات (۰)
ه?چ نظر? هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی