دوشنبه, ۱۷ ارديبهشت ۱۴۰۳، ۰۹:۳۰ ق.ظ

الاربعون منزلا فی رحاب الحسین(ع) / المنزل ثالث ص 66

‍ ‍ ‍ 《《《        بسم ‌الله الرحمن الرحیم         》》》
‍ 
‍ 🌹 الاربعون منزلا  فی رحاب الحسین(ع)🌹

📣   المنزل الثالث:

فو الله لا کذبت، ما دعوته الی منزلی و لاعلمت بشی ء من امره حتی جاء نی یسالنی النزول، فاستحییت من رده و دخلنی من ذلک ذمام ،فضی فته و  آویته.
و قد کان من امره ما کان بلغک، فان شئت ان اعطیک الآن مؤثقا مغلظا الا ابغیک سوءا و لا غائلة و لاتینک، حتی اضع یدی فی یدک و ان شئت اعطیتک رهینة، تکون فی یدک حتی اتیک و انطلق الیه، فامره ان یخرج من داری الی حیث شاء من الارض ، فاخرج من ذمامه و جواره. 
فقال له ابن زیاد: 
- والله لا آتیک به ابدا، اجیئک بضیفی تقتله؟ 
قال: 
- والله لتاتین به.
قال: 
- لا و الله لا اتیک به، 
و الله ان علی فی ذلک الخزی و العار! 
انا ادفع جاری و ضیفی و انا حی صحیح اسمع و ارى شدید الساعد، کثیر الاعوان، و الله لو لم اکن الا واحدا لیس لی ناصر. لم ادفعه حتی اموت دونه.

ص 66

☘️أسرعوا إلى نشر هذه الرسائل  لتعجیل الفرج

 

نظرات (۰)
ه?چ نظر? هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی